القرعة الى امريكا 2023 شروط التسجيل

القرعة الى امريكا 2023 شروط التسجيل


ويتيح البرنامج السنوي ”تأشيرة التنوع” الحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكل مرشح يستجيب لمعايير بسيطة ودقيقة، ويتم اختياره عن طريق سحب عشوائي يجرى بواسطة الحاسوب.
ويتم الاشتراك في القرعة حسب بلاغ للسفارة الامريكية، مجاناً وبطريقة إلكترونيةعلى الموقع . ويجب تسجيل كل فرد من أفراد العائلة المشاركة في القرعة.
ويشترط أن يكون المرشح حاصلاً على شهادة الباكلوريا على الأقل. وفي حال عدم توفر  الشهادة المذكورة، يمكن قبول المرشحين الحاصلين على تجربة مهنية مدتها سنتان في مجال عالي التخصص، شريطة أن تستجيب تجربتهم للمعايير المسطرة من قبل الخارجية الأمريكية. وكما جرت العادة في السنوات الماضية،
 يتم تصنيف التجارب المهنية بالاستعانة بنظام رقمي متوفر على موقع www.onetonline.org، حيث تحصل كل تجربة مهنية بعد تحليلها على علامة يجب أن لا تقل عن 7.0 للمشاركة في قرعة تأشيرة التنوع. 

الإعلان عن نتائج القرعة شهر ماي 2023 على الموقع الالكتروني https://dvprogram.state.gov

شروط التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا 2023

1- الدخول علي موقع التقديم لطلب الهجرة العشوائية لأمريكا 2023،
2- ثم تظهر صفحة مكتوب عليها الجزء الأول -كتابة البيانات، فيجب عليك  كتابة بياناتك بكل دقة.

3-  ووضع صورة لك بخلفية بيضاء، مقاسها 600 بكسيل ، كما يجب إن تظهر من منتصف الصدر إلي الرأس كاملة و يظهر كامل الوجه والأذنين، وتكون كاملة الوضوح.

4- ثم تقوم بعد وضع الصورة باستكمال بياناتك المطلوبة، كما هو موضح  بالصورة التالية:
5- ستظهر لك صفحة تأكد لك أن عملية التسجيل ببرنامج الهجرة العشوائية تمت بنجاح، ويجب عليك حفظ هذه الرسالة وما عليها من بيانت تخصص مراجعة القرعة العشوائية لأمريكا 2023 2022 الخاصة بك، للأطلاع علي نتيجة القرعة والأاستعلام عن أسمك، وذلك من خلال حفظ هذه الصورة، برقم لكونفورميشن نمبر و سنه الميلاد واسمك.

هذا ويتمني موقعي حظا سعيدا وموفقا، لجميع المتقدمين  في قرعة الهجرة  لأمريكا 2023.

ملتقيات طلابية لجميع المستويات : قانون و إقتصـاد

شارك هدا

Related Posts

التعليقات
0 التعليقات