التسجيل في جامعة عبد المالك السعدي بتطوان مرتيل كلية الحقوق 2025


التسجيل في جامعة عبد المالك السعدي بتطوان مرتيل كلية الحقوق 2025

التسجيل في جامعة عبد المالك السعدي بتطوان 

جامعة عبد المالك السعدي كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان
رسميا ستنطلق عملية تسجيل الطالب الجديد باك 2023 بكلية الحقوق والاقتصاد 

ينهي عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان إلى علم الطلبة الجدد الحاصلين على شهادة البكالوريا والمنتمين للروافد الجغرافية للمؤسسة، أن عملية التسجيل ستنطلق ابتداء من شهر شتنبر ، و يتعين عليهم التسجيل الأولي في إحدى المسلكين المعتمدين بالكلية عبر الموقع الإلكتروني التالي :
رابط التسجيل كلية القانون تطوان fsj tetouan

والتوجه لمكتب التسجيل التي وضعت رهن إشارتكم بالمدرج رقم 7 من الساعة 10 صباحا إلى غاية 14 زوالا

وثائق التسجيل في الجامعة للطلبة الجدد حاملى باكالوريا 2023

ملحوظة :
إن عملية التسجيل شخصية يقوم بها الطالب(ة) المعني(ة) بالأمر بنفسه (ها)، ولا تجوز أية إنابة، كما يجب إلزاما تحمیل مطبوع التسجيل الأولى في نسختين،
1- الشهادة الأصلية للبكالوريا
2- ثلاث نسخ مصادق عليها لشهادة البكالوريا
3- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها
4- أربع صور شمسية صغيرة الحجم
5- أربعة أظرفة متنبرة تحمل عنوان الطالب(ة) 
6- نسختان من مطبوع التسجيل الأولي
مرحبا بالطلبة الجدد.


Faculté Des Sciences Juridiques, Economiques et Sociales de Tétouan
 منصة تأكيد الحضور لامتحانات الدورة الخريفية العادية برسم السنة الجامعية 2024/2023
https://assister.fsjeste.ma

كلية العلوم القانونية الاقتصادية الاجتماعية تطوان

فإن جامعة عبد المالك السعدي (الإمارات العربية المتحدة) مدعوة للعب دورها الكامل كمؤسسة مدنية ، كقوة دافعة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية والثقافية في منطقة طنجة تطوان الحسيمة. لا يمكن أن يحدث هذا التحدي إلا من خلال عرض تدريب تنافسي وبحث فعال لدعم الديناميكيات الاجتماعية والاقتصادية لمنطقة طنجة تطوان الحسيمة التي أطلقها جلالة الملك محمد السادس. تقع دولة الإمارات العربية المتحدة في قلب منطقة طنجة-تطوان-الحسيمة ، التي تشهد تنمية اجتماعية واقتصادية غير مسبوقة ، وتجذب الاستثمار الوطني والدولي وتتميز بالصناعة والموانئ والخدمات اللوجستية والسياحية والزراعية والتجارية والصيد. وتربية الأحياء المائية وما إلى ذلك.

حاليًا ، بالإضافة إلى الرئاسة ، التي تعتبر مؤسسة مركزية في خدمة المؤسسات الأخرى ، تضم الإمارات العربية المتحدة 16 مؤسسة جامعية: 10 كليات (FS-Tétouan ، FLSH-Tétouan ، FSJES-Tétouan ، FST-Tangier ، FSJES-Tangier. ، FP-Larache، FST- الحسيمة، كلية الطب والصيدلة بطنجة، كلية أصول الدين-تطوان، FPKsar El الكبير) و 6 مدارس (ENCG-Tangier، ENSA-Tangier، ENSA-Tétouan، ENSA- Al الحسيمة ، ESRFT-طنجة و ENS-Tetouan). ستظهر مؤسسات جديدة قريبًا مع 5 كليات أخرى (FEG-Tétouan و FEG-Tangier و FP-Al Hoceima و FP-Chefchaouen و FP-Ouezzane) ومدرستين (EST في تطوان و ENCG في الحسيمة).

مشروعنا التنموي لجامعة عبد المالك السعدي (الإمارات العربية المتحدة) للفترة 2021-2024 هو برنامج سياسي واستراتيجي. ويهدف إلى أن يكون طموحًا ويهدف إلى تحسين المكانة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وتطوير البحث العلمي المبتكر ، وتحسين عروض التدريب ، وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتطويرها. نهج الجودة من خلال التقييم متعدد الأبعاد. الهدف هو جعل دولة الإمارات العربية المتحدة جامعة منفتحة على المنطقة الأورومتوسطية ، مرتبطة بعمق بأصولها الأفريقية ، ومراعية لتوقعات سكانها ، متجذرة تمامًا في منطقتها ومندمجة في نسيجها الاجتماعي والاقتصادي والثقافي والاجتماعي. 
لتحقيق هذه الأهداف ، يركز هذا المشروع على الفاعلين الرئيسيين: المعلم - الباحث والطالب.
تكريماً للرئيس الراحل ، البروفيسور محمد الرامي ، على كل ما فعله لدولة الإمارات العربية المتحدة ، ستحمل العديد من المباني والمباني في الجامعة اسمه الآن.
أ.د.بوشتا المومني
رئيس جامعة عبد المالك السعدي


ملتقيات طلابية لجميع المستويات : قانون و إقتصـاد

شارك هدا

Related Posts

التعليقات
0 التعليقات