نموذج التزام السكن

 نموذج التزام السكن

التزام السكن

نحن الموقعين أسفله : السيد : رشيد ولدي      

الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم : Q145487

الساكن ب :حي السلام الفقيه بن صالح .

السيدة : نعيمة المرجي     

الحاملة لبطاقة التعريف الوطنية رقم : Q458267

الساكنة ب : حي السلام الفقيه بن صالح

     بمقتضى هذا الالتزام وتحت جميع الضمانات الفعلية والقانونية الجاري بها العمل نلتزم التزاما تاما ونحن في كامل قوانا العقلية والجسدية لفائدة السيدة وردية ابو الفرح الحاملة لبطاقة العريف الوطنية رقم :  . IB44320 والساكنة ب حي فريدة الزنقة 21 الرقم 07 الفقيه بن صالح . بأنها منحتنا المكازة الكائنة بحي الزهور الزنقة 10 الرقم 13 الفقيه بن صالح للسكن فيها بدون مقابل كما نلتزم بإفراغها بتاريخ 20/07/2020 أو في حالة أرادت منا إفراغها قبل الوقت المحدد 

                       و هذا ما نلتزم به و عليه نمضي 

الإمضاءات

نموذج التزام السكن

التزام السكن للحصول على شهادة السكنى

أنا الموقع أسفله : السيد : عبد الله العبي
الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم : IB225000

     أشهد و ألتزم التزاما تاما وأنا في كامل قواي العقلية والجسدية على أنني أقطن بمنزل السيد عبد الكريم حكيمي الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم  I67111، بالمنزل الكائن بالكريفات دوار الجديد الفقيه بن صالح بالمجان، وعلى أنني مستعد لإفراغ منزله وقت ما شاء دون شرط ولا قيد .

و هذا ما ألتزم به و عليه امضي

الإمضاء

إلتزام سكن في البيت 


أنا الموقع أسفله :
السيد محمد اويش المزداد بتاريخ 1981 الحامل للبطاقة الوطنية رقم N 45300 الساكن بحي الإداري زنقة الطاهر الريفي رقم 10 الفقيه بن صالح ، متزوج وأب لأربعة أبناء، التزم في السكن في البيت الوجود بالسطح على سبيل البر والإحسان مع زوجتي وأبنائي الأربعة لا غير في البيت الكائن بحي فريدة رقم 45 الزنقة 1.
كما التزم بصيانة الدار والحفاظ عليها وكذا بالإشراف على الحديقة والاعتناء بأشجارها دون أي مقابل كما التزم بإفراغ هذا المسكن في أي وقت ودون تماطل أو تسويف عندما تطلب مني ذلك السيدة  فاطمة شفويا ودون حاجة إلى كتابة أو توجيه أو اللجوء إلى المحاكم بالإخلاء مع أولادي وزوجتي دون أن يبقى أي واحد منا في هذا السكن .

بهذا التزم وعليه أوقع.


ملتقيات طلابية لجميع المستويات : قانون و إقتصـاد

شارك هدا

Related Posts

التعليقات
0 التعليقات