التسجيل في كلية العلوم الجديدة 2023 inscription FS Eljadida

التسجيل في كلية العلوم الجديدة 2023 inscription FS Eljadida

Université Chouaib Doukkali
جامعة شعيب الدكالي كلية العلوم ترحب بطلبة السنة الأولى من النظام الجديد 2024/2023

- التسجيل القبلي مفتوح وجوبا عبر الرابط : tasjilli.ucd.ac.ma/tasjili
- التسجيل النهائي بكلية العلوم الجديدة  من 01 إلى 09 شتنبر 2023

التسجيل في كلية العلوم الجديدة 2023 inscription FS Eljadida


2023 inscription FS Eljadida

Le Doyen de la Faculté des Sciences porte à la connaissance des nouveaux bacheliers ayant obtenu leur baccalauréat dans les provinces d’El Jadida, de Berrchid, de Settat et de Sidi Bennour que l’inscription aux filières dispensées à l’établissement est ouverte. L’inscription à l’établissement passe au préalable par la préinscription ouverte du 1 er au 31 Aout 2023, impérativement via le lien : http://tasjilli.ucd.ac.ma/tasjili L’inscription définitive aura lieu du 1 er au 9 Septembre 2023, au sein de l’établissement, selon le rendez-vous accordé lors de la préinscription.

NB : La préinscription en ligne est obligatoire. L’attestation de préinscription est un document exigé parmi les pièces du dossier d’inscription administrative à la Faculté des Sciences.

كلمة عميد كلية العلوم الجديدة

مرحبا بكم في الموقع الإلكتروني لكلية العلوم الجديدة.

ترحب كلية العلوم بأكثر من 7000 طالب كل عام وتنظم أيامًا مفتوحة مخصصة بشكل أساسي للمسجلين الجدد. الغرض من هذه الأيام هو دعم الطلاب وشرح نظام التدريس الجامعي وتسهيل اندماجهم.

تقدم كلية العلوم بالجديدة تدريبًا متنوعًا يغطي مجالات العلوم والتكنولوجيا (الأحياء والكيمياء والجيولوجيا وعلوم الكمبيوتر والفيزياء والرياضيات). وبالتالي، اعتمادًا على مستوى دراستك، فإنه يوفر لك إمكانية التسجيل في الرخصة الأساسية، والرخصة المهنية، والماجستير الأساسي، والماجستير المهني. إنه يمهد لك الطريق لإعداد الدكتوراه في أحد المجالات التخصصية المفتوحة. بالإضافة إلى التدريب الأكاديمي والأنشطة شبه الجامعية التي يتم تنظيمها على مدار العام الدراسي. الهياكل المخصصة لهذه الأنشطة الثقافية والعلمية والرياضية تحت تصرفكم للاستماع إليكم والاستجابة لرغباتكم وتحسين مهاراتكم.

لقد تم تطوير هذا الدليل ليشمل المعلومات الأساسية المتعلقة بالبنية التعليمية ومعلومات محددة عن المقررات المفتوحة. تتعلق هذه المعلومات بشكل أساسي بمحتوى برامج المقررات المعتمدة وإجراءات التسجيل وإجراءات الامتحانات والتحقق من صحتها، بالإضافة إلى أي صعوبات قد تواجه الطالب خلال العام الدراسي.

ستبذل جميع مكونات الكلية (أعضاء هيئة التدريس والإداريين) قصارى جهدها لتطوير مهاراتك ومواهبك وتوفير بيئة معيشية ممتعة تساعد على تطويرك. كل هذا يهدف إلى ضمان نجاحك وتنمية روح المبادرة والابتكار لديك.

طلابنا الأعزاء، لا تنسوا أنكم فاعلون في بناء يحتاج منكم إلى التطوير. أرحب بكم في كلية العلوم الجديدة وأتمنى أن تقضيوا لحظات ممتعة من اللقاء والوفاء والنجاح داخل مؤسستكم.

العميد: العلاقات العامة. محمد بلاجين

ملتقيات طلابية لجميع المستويات : قانون و إقتصـاد

شارك هدا

Related Posts

التعليقات
0 التعليقات