التسجيل في ماستر كلية الحقوق عين السبع بالدار البيضاء 2020 2021

التسجيل في ماستر كلية الحقوق عين السبع بالدار البيضاء 2020 2021

كلمة عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية عين السبع 

ادريس عبادي
يشهد المغرب تحولًا اجتماعيًا واقتصاديًا وصناعيًا غير مسبوق مصحوبًا باستثمارات عامة كبيرة. أكبر استثمار نحتاجه اليوم لدعم هذا التحول والنجاح فيه هو الاستثمار البشري: الاستثمار في تعليم الأجيال القادمة. استثمار يخلق ثروة بشرية متعددة من شأنها تشكيل مستقبل أمتنا. لأن أبعاد الأمة لا تقاس بقدراتها المالية والمادية بل بثروتها التعليمية والثقافية والعلمية.


العلم هو السبيل الوحيد للتقدم والطريقة الوحيدة لمواجهة تحديات عصرنا. العلم بمختلف جوانبه هو أساس الحضارة والثقافة والمعرفة والآداب والفنون. إذا مر الاقتصاد بثلاث فترات: من اقتصاد رأس المال في بداية القرن الماضي ، عبر اقتصاد المعرفة ، ليقود ، في نهاية القرن نفسه ، إلى ظهور اقتصاد الدولة. ريادة الأعمال. بهذا المعنى ، يجب على أعضاء هيئة التدريس لدينا تعزيز ثقافة ريادة الأعمال لدى الطلاب من حيث القيم والقناعات المشتركة ، والمعرفة ، والمهارات الشخصية والمعرفة التي ستوجه سلوكهم. وهذا من أجل السماح لطلابنا بالقدرة على تحويل حلمهم أو فكرتهم أو فرصة إلى مشروع ، إلى عمل تجاري. لهذا ، فإن القواعد الذهبية التي يجب أن يضعها طلابنا من رواد الأعمال في المستقبل في الاعتبار هي : آمن بإمكانياتك ؛ دائما لديك الثقة بالنفس. لديك العزم .


التسجيل بماستر جامعة الحسن الثاني عين السبع

رابط التسجيل :



Entissab عبارة عن منصة أنشأتها جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء (UH2C) ، وهي مخصصة لأي شخص يرغب في متابعة الدراسة في الجامعة.
يهدف "إنتساب" إلى تبسيط إجراءات التقديم المسبق والتسجيل المسبق في 338 دورة من 17 مؤسسة تابعة لجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء.
يحتوي انتساب على جميع المعلومات المتعلقة بالدورات التدريبية المتاحة ، بالإضافة إلى الخطوات التي يجب اتباعها للتسجيل بنجاح في الجامعة.
أنت حاليًا طالب في مدرسة ثانوية أو بكالوريوس في المستقبل أو طالب أو تمارس نشاطًا ما ، يسمح لك Entissab ، عن طريق تطبيقات التطبيقات المسبقة والتسجيلات المسبقة عبر الإنترنت ، بإجراء جميع العمليات الأولية عن بُعد عن طريق الاتصال بالإنترنت عند قبولك في الدورات التدريبية التي تتوافق مع ملفك الشخصي.
الماستر المفتوح باللغة العربية في كلية الحقوق عين السبع هو ماستر التوثيق و المنازعات العقارية، ستجدونه مكتوب باللغة الفرنسية، لكنه يدرس بالعربية.





ملتقيات طلابية لجميع المستويات : قانون و إقتصـاد

شارك هدا

Related Posts

التعليقات
0 التعليقات